عمدة لندن يبين آخر المعلومات حول هجوم لندن بريدج

خان يبين آخر المعلومات حول هجوم لندن بريدج

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 يونيو/حزيران 2017; 10:34 (GMT +0400).
عمدة لندن يبين آخر المعلومات حول هجوم لندن بريدج

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— قال صديق خان، عمدة العاصمة البريطانية، لندن، إنه وإلى جانب القتلى الستة في عملية الهجوم الذي استهدف جسر لندن أو ما يُعرف بـ"لندن بريدج،" فجر الأحد، ارتفع عدد المصابين إلى 48 شخصا منهم جرحى حالتهم الصحية خطيرة، وهو الأمر الذي يرجح ارتفاع أعداد قتلى الهجوم.

شاهد.. مترو أنفاق لندن يعج برسائل مؤثرة بعد هجوم البرلمانPlay Overlay

شاهد.. مترو أنفاق لندن يعج برسائل مؤثرة بعد هجوم البرلمان 0:45

وبين خان إن مستوى التهديد الحالي في مرحلة "حرج،" بعد الهجوم، وهو ثاني أعلى مستوى، لافتا إلى أنه "وخلال الأيام القليلة المقبلة سيلاحظ ازدياد التواجد والانتشار الأمني في لندن،" مشيرا إلى أن هذا التواجد الأمني سيتنوع بين عناصر أمن مسلحين وآخرين غير مسلحين بالإضافة إلى عناصر من الشرطة السرية.

ويذكر ان نائب رئيس شرطة لندن للعمليات الخاصة، مارك رولي، قال في تصريح السبت، إن الهجوم بدأ في ساعة متأخرة من ليل السبت من خلال عملية الدهس وما أعقبها من عمليات طعن أدت أيضا إلى جرح 30 شخصا. مضيفا أن وحدات الأمن وصلت إلى الموقع خلال ثمان دقائق وتمكنت من قتل ثلاثة أشخاص كان يرتدون سترات ناسفة اتضح أنها مزيفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمدة لندن يبين آخر المعلومات حول هجوم لندن بريدج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}