رابطة العالم الإسلامي تنهي عضوية القرضاوي بعد تصنيفه بقائمة الإرهاب

رابطة العالم الإسلامي تنهي عضوية القرضاوي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 09 يونيو/حزيران 2017; 10:56 (GMT +0400).
رابطة العالم الإسلامي تنهي عضوية القرضاوي بعد تصنيفه بقائمة الإرهاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت رابطة العالم الإسلامي (إحدى أكبر المؤسسات الدعوية الإسلامية المنشأة في العام 1962) عن انهاء عضوية الداعية، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وذلك بعد إدراج اسمه على قائمة الشخصيات الداعمة للإرهاب في بيان أصدرته السعودية والبحرين والإمارات إلى جانب مصر.

جاء ذلك في تغريدة للرابطة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قالت: "تُعرب رابطة العالم الإسلامي عن تأييدها للتصنيف الصادر هذا اليوم عن المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات والبحرين لقوائم الإرهاب المحظورة."

وتابعت الرابطة في تغريدة منفصلة: "بناء على التصنيف الصادر عن المملكة وشقيقاتها لقوائم الإرهاب فقد أنهت رابطة العالم الإسلامي عضوية يوسف القرضاوي في: ’المجمع الفقهي الإسلامي‘"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"رابطة العالم الإسلامي تنهي عضوية القرضاوي بعد تصنيفه بقائمة الإرهاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/09","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}