الشرطة: حصيلة قتلى حريق برج لندن قد ترتفع إلى 79 ضحية

الشرطة: حصيلة حريق برج لندن قد تصل لـ79 قتيلا

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 14 يونيو/حزيران 2017; 09:16 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 19 يونيو/حزيران 2017; 04:45 (GMT +0400).
لندن: 6 قتلى بحريق هائل التهم برجاً سكنياً غربي المدينة

لندن، بريطانيا (CNN) -- قالت الشرطة البريطانية إن حصيلة الحريق الهائل الذي التهم أحد الأبراج السكنية في لندن ارتفعت إلى 79 بينهم خمسة فقط جرى التعرف على جثثهم بشكل رسمي في حين أن الآخرين اعتبروا في عداد الأموات رغم عدم التعرف عليهم.

وقال ستيورت كندي، رئيس شرطة لندن، إن العديد من العائلات فقدت أكثر من شخص من أفرادها، مضيفا أن عملية البحث عن الجثث بين الأنقاض قد تستغرق "أسابيع طويلة جدا." مشيرا إلى أن عملية التعرف على الجثث ستكون صعبة جدا نظرا لوجود الكثير من أصحاب الأصول الأجنبية التي ستحتاج بريطانيا إلى طلب سجلات أسنانهم للتعرف عليها من بلدانهم.

وكان حريق هائل قد التهم برجا سكنيا غرب لندن فجر الأربعاء الماضي بالتوقيت المحلي قبل أن ينجح حوالي 200 إطفائي باخماده.

واستدعى الحريق الهائل الذي وقع في برج غرينفيل ولم تعرف أسبابه حتى الآن 40 سيارة إطفاء و200 إطفائي للسيطرة عليه.

مشاهد الحريق التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت السنة النار وهي تلتهم المبنى بالكامل تقريبا.

وقال أيوب عاصف، الذي تعيش اسرته في المبنى، لشبكة CNN إنه رأى السكان يقفزون من المبنى. كما قال شاهد آخر، يدعى عمر شودري، إنه رأى أشخاصا يقفزون من طوابق بالقرب من وسط المبنى هربا من النار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الشرطة: حصيلة قتلى حريق برج لندن قد ترتفع إلى 79 ضحية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}