بعثة الأمم المتحدة بمالي: إطلاق نار على منتجع سياحي بضواحي عاصمة مالي

UN: إطلاق نار على منتجع بضواحي عاصمة مالي

العالم
آخر تحديث الأحد, 18 يونيو/حزيران 2017; 11:07 (GMT +0400).
بعثة الأمم المتحدة بمالي: إطلاق نار على منتجع سياحي بضواحي عاصمة مالي

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن في مالي

باماكو، مالي (CNN)— أعلنت بعثة الأمم المتحدة إلى مالي، أو ما يُعرف بـ" MINUSMA" عن إطلاق نار استهدف منتجعا سياحيا في ضواحي العاصمة المالية، باماكو، دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

جاء ذلك في تغريدة للبعثة الأممية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قالت: "إطلاق نار على لو كامبيمنت كانغابا، مخيم سياحي في ضواحي العاصمة باماكو في مالي."

وذكرت تقارير أن المنتجع السياحي مشهور بين السياح الغربيين ويكمن في الضواحي الشرقية للعاصمة باماكو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعثة الأمم المتحدة بمالي: إطلاق نار على منتجع سياحي بضواحي عاصمة مالي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}