فرنسا: السيارة اشتعلت بعد اصطدامها بالدورية وسائقها كان مسلحا

فرنسا: سائق السيارة بالشانزيليزيه كان مسلحا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 يونيو/حزيران 2017; 08:16 (GMT +0400).
فرنسا: السيارة اشتعلت بعد اصطدامها بالدورية وسائقها كان مسلحا

باريس، فرنسا (CNN)— أعلنت الشرطة الفرنسية عن عملية أمنية في شارع الشانزيليزيه، أحد أبرز مناطق العاصمة الفرنسية، باريس، وذلك بعد اصطدام سيارة بإحدى الدوريات الأمنية المتحركة، في الوقت الذي لا يُعرف فيه إذا كان هذا الأمر متعمدا.

الشرطة الفرنسية: عملية أمنية بشارع الشانزيليزيهPlay Overlay

فرنسا: عملية أمنية بشارع الشانزيليزيه بعد تصادم سيارة بدورية أمن 0:43

وقال بيير برانديت، المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية إنه وعند الساعة 3:40 مساء بالتوقيت المحلي اصطدمت سيارة بيضاء صغيرة بدورية أمنية متنقلة في منطقة تشامبز-إليزي، واحترقت سيارة المشتبه به إثر الاصطدام.

وتابع برانديت قائلا إن عناصر الشرطة تصدت للمشتبه به ويحتمل أنه قد مات، لافتا إلى أن المشتبه به الذي لم يكشف أي تفاصيلا إضافية عن هويته كان مسلحا، وفُتح تحقيق في الأمر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"فرنسا: السيارة اشتعلت بعد اصطدامها بالدورية وسائقها كان مسلحا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}