بريطانيا: جرح 6 أشخاص بحادث دهس "غير إرهابي" بعد صلاة العيد بنيوكاسل

بريطانيا: جرح 6 أشخاص بحادث دهس "غير إرهابي"

العالم
آخر تحديث الأحد, 25 يونيو/حزيران 2017; 03:05 (GMT +0400).
بريطانيا: جرح 6 أشخاص بحادث دهس

نيوكاسل، بريطانيا (CNN)— أعلنت الشرطة البريطانية، الأحد، إصابة ستة أشخاص في مدينة نيوكاسل، شمال شرق بريطانيا بعد صلاة عيد الفطر، في حادث قالت إنه لا يتعلق بـ"الإرهاب."

وقال مسجد نيوكاسل المركزي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إن سيارة اصطدمت بمشاة فور انتهاء صلاة عيد الفطر، في حين ذكرت الشرطة أن الحادث وقع خارج مركز ويست غايت الرياضي.

ولفتت الشرطة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن امرأة تبلغ من العمر 42 عاما تم اعتقالها، مشيرة إلى أن التحقيقات جارية في الوقت الحالي لكشف ملابسات الحادثة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: جرح 6 أشخاص بحادث دهس غير إرهابي بعد صلاة العيد بنيوكاسل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}