غرق سفينة سياحية تحمل 150 شخصا شمال غرب كولومبيا

غرق سفينة سياحية تحمل 150 شخصا في كولومبيا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 يونيو/حزيران 2017; 05:26 (GMT +0400).
غرق سفينة سياحية تحمل 150 شخصا شمال غرب كولومبيا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت سلطات كولومبيا، فجر الاثنين، غرق سفينة سياحية تحمل 150 شخصا، شمال غرب البلاد.

وقالت السلطات الكولومبية إن 9 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم و30 آخرين ما زالوا مفقودين. وأضافت أنه جرى إنقاذ 100 شخص، بينهم 21 مصابا، بعد غرق السفينة، مساء الأحد، بالتوقيت المحلي.

وأعلنت القوية الجوية الكولومبية عن إرسال مروحيات للمشاركة في عملية الإنقاذ. وقالت لورينا سالازار، إحدى الناجيات، لشبكة CableNoticias، إنه "لم يكن على متن السفينة سترات إنقاذ من الغرق".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غرق سفينة سياحية تحمل 150 شخصا شمال غرب كولومبيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}