الشرطة الفرنسية تحبط مخططا لاغتيال الرئيس ماكرون خلال زيارة ترامب

احباط مخطط لاغتيال ماكرون خلال زيارة ترامب

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 يوليو/تموز 2017; 11:55 (GMT +0400).
الشرطة الفرنسية تحبط مخططا لاغتيال الرئيس ماكرون خلال زيارة ترامب

باريس، فرنسا (CNN)— أعلنت الشرطة الفرنسية، الاثنين، عن احباطها لمخطط يهدف لاغتيال الرئيس الفرنسي، ايمانول ماكرون، خلال زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في اليوم الوطني الفرنسي أو ما يُعرف بـ"يوم الباستيل."

كيف فاز إيمانويل ماكرون برئاسة فرنسا؟ Play Overlay

كيف فاز إيمانويل ماكرون برئاسة فرنسا؟  1:32

وقالت انجي ليكوفير، المتحدثة باسم الشرطة الفرنسية في تصريح لـCNN إن الأمن اعتقل شخصا يبلغ من العمر 23 عاما يشتبه بأنه يقف خلف هذا المخطط.

ووفقا لتحقيقات الشرطة الفرنسية، فإن المخطط كان يتمثل بمهاجمة ماكرون خلال العرض الذي سيقام في تشامبز-إليزية في العاصمة الفرنسية، باريس، بيوم الباستيل الموافق الـ14 من الشهر الجاري، حيث سيتواجد ترامب كضيف شرف بالإضافة إلى زعماء وشخصيات رفيعة، وفقا لما ذكرته الإذاعة الفرنسية الرسمية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الفرنسية تحبط مخططا لاغتيال الرئيس ماكرون خلال زيارة ترامب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}