شرطة ماساتشوستس: سيارة تدهس عددا من المشاة قرب مطار لوغان ببوسطن

بوسطن: سيارة تدهس مشاة قرب مطار لوغان

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 يوليو/تموز 2017; 11:27 (GMT +0400).
شرطة ماساتشوستس: سيارة تدهس عددا من المشاة قرب مطار لوغان ببوسطن

بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت شرطة ماساتشوستس بأمريكا، إن سيارة دهست عددا من المشاة قرب مطار لوغان الدولي في المدينة، لافتة إلى وقوع عدد من الإصابات، في الوقت الذي قالت فيه مصادر بتصريحات لـCNN إن الشرطة تتعامل مع الحدث كحادث مروري وليس إرهابيا.

وقالت آنا فيفاس، مديرة العلاقات العامة بمفوضية الصحة في بوسطن في تصريح لـCNN إن هناك أكثر من سيارة إسعاف توجهت إلى الموقع، لافتة إلى إصابة عشرة أشخاص نقلوا إلى ثلاثة مستشفيات في المدينة، دون تقديم تفاصيل إضافية عن حالتهم الصحية.

ويشار إلى أن الحادث وقع عند تقاطع شارعي بورتر وتوماهوك، قرب المنطقة المخصصة لوقوف سيارات الأجرة التابع لمطار لوغان. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة ماساتشوستس: سيارة تدهس عددا من المشاة قرب مطار لوغان ببوسطن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}