اشتباكات بين الشرطة الألمانية ومتظاهرين ضد قمة العشرين.. "أهلا بكم في الجحيم"

اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين ضد قمة العشرين

العالم
آخر تحديث الخميس, 06 يوليو/تموز 2017; 11:46 (GMT +0400).
اشتباكات بين الشرطة الألمانية ومتظاهرين ضد قمة العشرين.. "أهلا بكم في الجحيم"

هامبورغ، ألمانيا (CNN)-- اشتبكت شرطة مكافحة الشغب الألمانية، الخميس، مع متظاهرين في هامبورغ عشية انطلاق قمة العشرين ووصول زعماء أجانب من بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

getty images Play Overlay

كيف ظهر "الزومبي" في شوارع مدينة هامبورغ الألمانية؟ 0:47

وتجمع المتظاهرون المناهضون للرأسمالية والعولمة تحت شعار "أهلا بكم في الجحيم"، على بعد حوالي 3 كيلومترات من مقر انعقاد قمة العشرين.

واستخدمت قوات مكافحة الشغب مدافع المياه لتفريق المتظاهرين وألقت القبض على عدد منهم بعد مواجهات عنيفة وحالة من الفوضى.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اشتباكات بين الشرطة الألمانية ومتظاهرين ضد قمة العشرين.. أهلا بكم في الجحيم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}