إخلاء المقر الرئيسي لشرطة كاليفورنيا بعد تهديد بوجود قنبلة

أمريكا: إخلاء مقر للشرطة بعد تهديد بقنبلة

العالم
آخر تحديث السبت, 08 يوليو/تموز 2017; 08:50 (GMT +0400).
إخلاء المقر الرئيسي لشرطة كاليفورنيا بعد تهديد بوجود قنبلة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أخلت شرطة كاليفورنيا مقرها الرئيسي ومركز اتصالاتها بعد ورود مكالمة هاتفية بتهديد لوجود قنبلة.

KPTVPlay Overlay

شاهد.. الشرطة الأمريكية تقتل مسلحاً حاول سرقة طائرة مروحية 0:59

وقالت الشرطة في بيانها: "تلقّت دائرة شرطة ريتشموند مكالمة هاتفية بتهديد لوجود قنبلة، وقد قمنا بإخلاء مركز الاتصالات ومقر الشرطة الرئيسي."

شاهد.. كاميرا مراقبة توثق لحظة اختطاف فتاة في لوس انجلوس

وأضافت الشرطة في بيانها إلى أنها ستشرف على عمليات الإخلاء من الشركات والمناطق السكنية التي قد تتأثر بهذا التهديد، مضيفة بأنها ستعلن عن المزيد من المعلومات حال ورودها. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إخلاء المقر الرئيسي لشرطة كاليفورنيا بعد تهديد بوجود قنبلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}