بوتين: ترامب على التلفاز يختلف عن الرئيس وجهاً لوجه.. محاور جيد ويفهم الأمور بسرعة

بوتين: ترامب مختلف عند التعامل معه وجهاً لوجه

العالم
آخر تحديث السبت, 08 يوليو/تموز 2017; 06:51 (GMT +0400).
بوتين: ترامب على التلفاز يختلف عن الرئيس وجهاً لوجه.. محاور جيد ويفهم الأمور بسرعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تحدث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، السبت، حول رأيه بالعلاقة الشخصية أو الصلة التي تربطه بترامب التي "أسساها".

وقال بوتين: "ترامب على شاشة التلفزيون يختلف كثيراً عن ترامب الذي رأيته وجهاً لوجه. إنه محاور جيد جداً. ويفهم الأمور بسرعة." وأضاف: "إنه يجيب على الأسئلة التي طرحت في المناقشات والعناصر الجديدة وما إلى ذلك. لذا يبدو لي أننا سنكون قادرين على بناء علاقات مستقبلية.. للوصول إلى المستوى الذي نحتاجه."

وعندما سئل عن النقاش بين الولايات المتحدة وروسيا حول قضية التدخل في الانتخابات، قال بوتين: "لقد بحثنا ذلك. لم يكن سؤالاً واحداً فقط، كان هناك الكثير من الأسئلة."

وأضاف بوتين أن الموقف الروسي معروف جيداً، قائلا: "لا يوجد على الإطلاق أي مبرر لاقتراح أن روسيا تدخلت". متابعاً بأن المهم حول المناقشة هو اتفاق الجانبين على المضي قدماً والتركيز على المستقبل حتى لا يكون هناك شك.

واستطرد بوتين أنهما اتفقتا معاً على أن لديهما قلق مشترك حول الأمن السيبراني وحماية "الفضاء السيبراني المشترك". وأضاف أن روسيا والولايات المتحدة اتفقتا على تشكيل مجموعة مشتركة من الخبراء للعمل معاً فيما يتعلق بالأمن السيبراني.

وعندما كرر أحد الصحفيين السؤال حول ما إذا قبل ترامب موقف روسيا حول التدخل بالانتخابات، قال بوتين: "اسمحوا لي أن أكرر. (ترامب) أجاب على جميع الأسئلة. وأعتقد أنه لاحظ ذلك ووافق عليه. ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن تسأله هو ما سألتني."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوتين: ترامب على التلفاز يختلف عن الرئيس وجهاً لوجه.. محاور جيد ويفهم الأمور بسرعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}