الثالث خلال عام.. البنتاغون تعلن مقتل زعيم داعش في أفغانستان

البنتاغون تعلن مقتل زعيم داعش في أفغانستان

العالم
آخر تحديث الجمعة, 14 يوليو/تموز 2017; 11:23 (GMT +0400).
الثالث خلال عام.. البنتاغون تعلن مقتل زعيم داعش في أفغانستان

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الجمعة، أن القوات الأمريكية قتلت "أبو سيد" زعيم جماعة خراسان التابعة لتنظيم "داعش" في أفغانستان.

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون دانا وايت، في بيان، إن أمير جماعة خراسان قٌتل إثر غارة جوية على مقر الجماعة في إقليم كونار في 11 يوليو/ تموز الجاري. وأضافت أن الغارة الجوية أسفرت عن مقتل عناصر آخرين من جماعة خراسان.

وهذه هي المرة الثالثة التي يٌقتل فيها زعيم لجماعة خراسان خلال عام، كان أولهما حافظ سيد خان في يوليو 2016، والثاني هو عبدالحسيب في عملية مشتركة للقوات الأمريكية الأفغانية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الثالث خلال عام.. البنتاغون تعلن مقتل زعيم داعش في أفغانستان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}