نتيجة التحقيق الطبي في وفاة أول قاضية أمريكية مسلمة من أصول أفريقية: انتحار

لجنة تحقيق بوفاة شيلا عبدالسلام: انتحار

العالم
آخر تحديث الخميس, 27 يوليو/تموز 2017; 05:57 (GMT +0400).
نتيجة التحقيق الطبي في وفاة أول قاضية أمريكية مسلمة من أصول أفريقية: انتحار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت لجنة التحقيق الطبي في وفاة شيلا عبدالسلام، أول قاضية أمريكية مسلمة من أصول أفريقية، أن الوفاة ناتجة عن الانتحار غرقا.

وقال مكتب الفحص الطبي بنيويورك، في بيان، إن "سبب الوفاة هو الغرق، وأسلوب الوفاة انتحار"، وذلك بعد العثور على جثتها في نهر هدسون في أبريل/ نيسان الماضي. وكانت شيلا عبدالسلام قاضية في محكمة استئناف نيويورك منذ عام 2013.

وكان زوج شيلا عبدالسلام قال، في بيان، بعد أسبوع من وفاتها، إن التكهنات عن انتحار زوجته "غير مسؤولة وغير مبررة"، مضيفا أن "من يعرف شيلا جيدا لن يصدق هذه الاستنتاجات التي ليس أي لها أي أساس من الصحة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نتيجة التحقيق الطبي في وفاة أول قاضية أمريكية مسلمة من أصول أفريقية: انتحار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}