شرطة فرنسا: جنديان اصابتهما خطرة بحادث الدهس

شرطة فرنسا: جنديان اصابتهما خطرة بحادث الدهس

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 01:53 (GMT +0400).
شرطة فرنسا: جنديان اصابتهما خطرة بحادث الدهس

من موقع الحادث

باريس، فرنسا (CNN)— أصيب ستة جنود فرنسيين، الأربعاء، في حادث دهس وقع خارج ثكنتهم في ضواحي شمال غرب العاصمة الفرنسية، باريس، اثنان منهما اصابتهما خطرة وفقا لما صرحت به الشرطة الفرنسية.

وبينت الشرطة أن الحادث وقع بين الساعة الثامنة والثامنة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، وأن الجنود المصابين هم عناصر بعملية سينتينيل (عملية أطلقت بعد الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية في يناير 2015 وقرار نشر جنود لمساندة الجهود الأمنية للشرطة)

وكانت الشرطة نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تغريدة قالت فيها إن عملية أمنية تجري حاليا في منطقة لوفالوا بيريه، وأنها تتضمن البحث عن مركبة، دون تقديم تفاصيل إضافية.

ويذكر أن السفارة الأمريكية في باريس نشرت تغريدة في أعقاب الحادث حذرت فيه رعاياها لتجنب المنطقة والتقيد بالتعليمات التي تنشرها قوات الشرطة.

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة فرنسا: جنديان اصابتهما خطرة بحادث الدهس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}