أمريكا: قتيل و19 إصابة بحادث دهس خلال مظاهرة بفيرجينيا

أمريكا: قتيل بحادث دهس خلال مظاهرة بفيرجينيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 13 اغسطس/آب 2017; 07:45 (GMT +0400).
أمريكا: قتيل و19 إصابة بحادث دهس خلال مظاهرة بفيرجينيا

فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قتل شخص وأصيب 19 آخرين بعدما دهست سيارة مسرعة مجموعة من المتظاهرين في مدينة تشارلوتسفيل بولاية فيرجينيا، فجر الأحد، وفقا لما نشر على الصفحة الرسمية للمدينة على صفحتها الرسمية بتويتر.

سيارة تدهس متظاهرين وسط أعمال عنف في فرجينياPlay Overlay

شاهد.. سيارة تدهس متظاهرين وسط أعمال عنف بولاية فرجينيا 1:07

المظاهرة المستهدفة كانت لمجموعة من النشطاء الذين خرجوا للاحتجاج على مظاهرة للقوميين البيض كانت تقودها جماعات يمينية مثل جماعة "وحدوا اليمين" وجماعات أخرى كانت تطلق شعارات مؤيدة للبيض.

وبين مفوض الشرطة في تشارلوتسفيل، آل توماس، أن امرأة تبلغ من العمر 32 عاما قتلت بعدما كانت تقطع الشارع، في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات الفيدرالية أن تحقيقا حقوقيا مدنيا فتح في هذه الحادثة.

وفي سياق متصل قتل عنصران بالأمن بعدما تحطمت مروحية كانت تقلهما في تشارلوتسفيل، وذلك خلال عمليات الإسناد الجوي التي كانت تقوم بها السلطات الأمنية في المدينة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: قتيل و19 إصابة بحادث دهس خلال مظاهرة بفيرجينيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}