فنلندا: المشتبه به بحادث الطعن مغربي والتعامل مع الهجوم كـ"عمل إرهابي"

شرطة فنلندا: المشتبه به بحادث الطعن مغربي

العالم
آخر تحديث السبت, 19 اغسطس/آب 2017; 02:14 (GMT +0400).
فنلندا: المشتبه به بحادث الطعن مغربي والتعامل مع الهجوم كـ"عمل إرهابي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قالت الشرطة الفنلندية، السبت، إنها تتعامل مع حادث الطعن الذي أودى بحياة شخصين وجرح ثمانية آخرين، الجمعة في مدينة توركو على أنه "عمل إرهابي."

وبينت الشرطة أن الشاب المعتقل من أصل مغربي ويبلغ من العمر 18 عاما، دون الكشف عن اسمه، لافتة إلى أن الحادث تم التعامل معه على أنه قضية قتل إلا أنه وبظهور معلومات جديدة خلال الليلة الماضية فإن الجرائم المرتكبة هي القتل والشروع بالقتل بنية الإرهاب.

وكانت الشرطة بينت، الجمعة أن المشتبه به أصيب بطلق ناري في ساقه، وطلبت من الناس الابتعاد عن منطقة وسط مدينة توركو. وذكرت عبر حسابها على موقع "تويتر"، أن قوات الأمن تبحث عن مشتبه بهم آخرين. مضيفة أنه من المبكر تحديد ما إذا كان الحادث هجوما إرهابيا أم لا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فنلندا: المشتبه به بحادث الطعن مغربي والتعامل مع الهجوم كـعمل إرهابي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}