خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك تؤكد وقوع انفجار بمنهاتن وتعتقل شخصا على الاقل

الشرطة الروسية تقتل شخصا جرح 8 بسكين بمدينة سورغوت

الشرطة الروسية تقتل شخصا جرح 8 بسكين

العالم
آخر تحديث السبت, 19 اغسطس/آب 2017; 01:41 (GMT +0400).
الشرطة الروسية تقتل شخصا جرح 8 بسكين بمدينة سورغوت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قتلت الشرطة الروسية، السبت، شخصا هاجم ثمانية أشخاص وأصابهم بجروح بسكين كان يحملها، وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية.

ما سبب عدم المساواة في المجتمع الروسي؟Play Overlay

ما سبب عدم المساواة في المجتمع الروسي؟ 1:51

وذكرت الوكالة نقلا على لسان مصادر أمنية أن عملية الطعن تمت في مدينة سورغوت (شرق روسيا) وأن   الشرطة تقوم بإجراء تحقيق في معلومات عن أن منفذ العملية يعاني من اضطرابات عقلية.

ونقلت الوكالة بيانا صادرا عن وزارة الداخلية الروسية ذكر "أن معلومات وردت حول رجل مجهول قناعا قام بطعن المارة في أحد شوارع مدينة سورغوت،" دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الروسية تقتل شخصا جرح 8 بسكين بمدينة سورغوت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}