مصادر بالشرطة الفرنسية لـCNN: قتيل إثر اصطدام سيارة بمحطتي حافلات في مرسيليا

قتيل إثر اصطدام سيارة بمحطي حافلات بمرسيليا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 اغسطس/آب 2017; 03:30 (GMT +0400).
مصادر بالشرطة الفرنسية لـCNN: قتيل إثر اصطدام سيارة بمحطتي حافلات في مرسيليا

باريس، فرنسا (CNN)-- أخبر المتحدث باسم شرطة مدينة مرسيليا الفرنسية، شبكة CNN، الاثنين، أن شخصاً واحداً على الأقل قُتل إثر اصطدام سيارة بمحطتي حافلات في المدينة الجنوبية، واعتقلت الشرطة سائق السيارة.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان الاصطدام متعمداً. وطلبت الشرطة من العامة الابتعاد عن منطقة الواقعة.

وكان السائق معروفاً لدى الشرطة لـ"جُنح بسيطة"، ويبدو أنه كان لديه تاريخ من "الاضطرابات النفسية"، حسبما أخبرت السلطات شبكة CNN.

وردا على سؤال حول تقارير وسائل الإعلام حول مُضي ساعة من الزمن بين وقوع الحادثين، قال متحدث باسم الشرطة إن الفترة الزمنية كانت أقل من ذلك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر بالشرطة الفرنسية لـCNN: قتيل إثر اصطدام سيارة بمحطتي حافلات في مرسيليا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}