مروحية عسكرية أمريكية تتحطم قرب سواحل اليمن

مروحية عسكرية أمريكية تتحطم قرب سواحل اليمن

العالم
آخر تحديث السبت, 26 اغسطس/آب 2017; 09:21 (GMT +0400).
مروحية عسكرية أمريكية تتحطم قرب سواحل اليمن

صورة أرشيفية لمروحية أمريكية من طراز "بلاك هوك"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، تحطم طائرة مروحية عسكرية أمريكية من طراز "بلاك هوك" خلال تدريب قبالة سواحل اليمن الجنوبية، الجمعة، وتبحث القوات الأمريكية عن أحد العناصر الذي كان على متن المروحية.

وأفادت القيادة المركزية الأمريكية أن خمسة ممن كانوا على متن المروحية تم إنقاذهم بعد التحطم. وستفتح السلطات الأمريكية تحقيقاً لتحديد سبب تحطم المروحية.

ويُذكر أن قوات أمريكية نفذت مؤخراً عمليات ضد تنظيم "القاعدة" في اليمن، كما دعمت عمليات لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن خلال الأشهر الماضية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مروحية عسكرية أمريكية تتحطم قرب سواحل اليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}