خامنئي: خطاب الإسلام الجديد سيُقبل إن وصل للشعوب

خامنئي: خطاب الإسلام الجديد سيُقبل إن وصل

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 اغسطس/آب 2017; 08:37 (GMT +0400).
خامنئي: خطاب الإسلام الجديد سيُقبل إن وصل للشعوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال علي خامنئي، المرشد الأعلى بإيران، إنه لو كان بالإمكان إيصال ما وصفه بـ"خطاب الإسلام الجديد والجذاب" حول الإنسان والمجتمع والسياسة إلى أسماع الشعوب فإن من المؤكد أنه "سيحظى بالقبول،" على حد تعبيره.

بالفيديو: مرشد ورئيس وخبراء ومجلس شورى وحرس ثوري.. كيف يُصنع القرار الإيراني بدولة ولاية الفقيه؟Play Overlay

بالفيديو: مرشد ورئيس وخبراء ومجلس شورى وحرس ثوري.. كيف يُصنع القرار الإيراني بدولة ولاية الفقيه؟ 1:43

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان خامنئي قوله: "إن من الخطأ و'الخيانة للثورة' تصور بعض الافراد والكتّاب بانتهاء الكفاح والثورة الاسلامية وقال، ان الثورة تطيح بالأسس الماضية (في عهد النظام البائد) وتخلق اسسا جديدة وان ديمومة الثورة تعني صون هذه الاسس الجديدة.

وأضاف قائلا: "حفظ وديمومة الاسس الثورية امر صعب وبحاجة إلى الكفاح، وأن الايادي التي كانت تعرقل وتعارض مبدا الثورة تعمل كذلك ازاء استمرار الاسس الثورية، ولكن مثلما كان انتصار الثورة الاسلامية بحاجة الي الكفاح فان تثبيت اسس الثورة وخلق المجتمع الاسلامي بحاجة الي الكفاح ايضا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خامنئي: خطاب الإسلام الجديد سيُقبل إن وصل للشعوب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}