سيناتور أمريكي لـCNN: الخيارات العسكرية ضد كوريا الشمالية محدودة

سيناتور: الخيار العسكري ضد بيونغ يانغ محدود

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 سبتمبر/ايلول 2017; 06:46 (GMT +0400).
سيناتور أمريكي لـCNN: الخيارات العسكرية ضد كوريا الشمالية محدودة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال السيناتور الأمريكي، بين كاردن، إن الخيارات العسكرية المتاحة أمام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فيما يتعلق بمواجهة خطر كوريا الشمالية وترسانتها النووية، هي نوعا ما خيارات محدودة.

south korean air force Play Overlay

شاهد.. مقاتلات شبح أمريكية تحلق فوق شبه الجزيرة الكورية 0:51

جاء ذلك في مقابلة لكاردن مع CNN حيث أوضح: "الخيارات محدودة بسبب المخاطر المترتبة على جنوب كوريا واليابان، هناك أمر واحد واضح جدا، ويتثمل بأن لغة التهديد للرئيس دونالد ترامب لا يبدو أنها أدت إلى تغيير أي أمر في حسابات كوريا الشمالية."

وتابع قائلا: "ما يحتاج الرئيس الأمريكي للقيام به هو الانخراط أكثر مع الصين وروسيا إن كان الأمر ممكنا لوضع ضغوط على كوريا الشمالية تفعها إلى تغيير حساباتها، ومن وجهة نظري هذا هو الخيار الأمثل في الوقت الحالي بعيدا عن الخيار العسكري."  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيناتور أمريكي لـCNN: الخيارات العسكرية ضد كوريا الشمالية محدودة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}