ترامب يحذر: الضربة العسكرية ستكون يوماً حزيناً جداً لكوريا الشمالية

ترامب عن كوريا الشمالية: لا يوجد شيء حتمي

العالم
آخر تحديث الخميس, 07 سبتمبر/ايلول 2017; 11:24 (GMT +0400).
ترامب يحذر: الضربة العسكرية ستكون يوماً حزيناً جداً لكوريا الشمالية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، أن العمل العسكري خيار مطروح ضد كوريا الشمالية، بعد تجارب القنبلة الهيدروجينية والصواريخ الباليستية، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه "لا يوجد شيء حتمي".

وقال ترامب، ردا على سؤال أحد الصحفيين، في مؤتمر صحفي مشترك مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إنه سيكون من الجيد التوصل إلى شيء ما وتجنب العمل العسكري، لكنه أضاف أن "جهودا دبلوماسية سابقة فشلت مع بيونغ يانغ على مدار عقود".

وأكد الرئيس الأمريكي مجددا أن العمل العسكري ليس خياره الأول، قائلا: "أفضل عدم اللجوء إلى المسار العسكري، ولكن بالتأكيد قد يحدث ذلك". وحذر من أن الضربة العسكرية "ستكون يوما حزينا جدا بالنسبة إلى كوريا الشمالية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يحذر: الضربة العسكرية ستكون يوماً حزيناً جداً لكوريا الشمالية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}