ماكين لـCNN: ثمن عدائية زعيم كوريا الشمالية سيكون "الانقراض"

ماكين: ثمن عدائية كيم جونغ أون "الانقراض"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 سبتمبر/ايلول 2017; 10:00 (GMT +0400).
ماكين لـCNN: ثمن عدائية زعيم كوريا الشمالية سيكون "الانقراض"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال السيناتور جون ماكين، إن ثمن الأعمال العدائية التي يقوم بها زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، سيكون "الانقراض" على حد تعبيره.

رغم تصاعد التوتر..احتفالات بكوريا الشمالية بيوم التأسيسPlay Overlay

رغم تصاعد التوتر..احتفالات بكوريا الشمالية بيوم التأسيس 2:19

جاء ذلك في مقابلة لماكين مع CNN حيث قال إن على الولايات المتحدة الأمريكية "التأكد من أن كيم جونغ أون على دراية بأنه إن قام بأعمال ذات طابع عدائي فإن الثمن سيكون الانقراض،" داعيا إلى تعزيز الدفاعات الصاروخية حول شبه الجزيرة الكورية.

وتابع ماكين قائلا: "وزير الدفاع في كوريا الشمالية وقبل أيام قليلة طالب بتحريك أسلحة نووية، وهذا أمر لابد من الأخذ به بصورة جدية جدا،" لافتا إلى أن هناك حاجة أمريكية للضغط على الصين وتحريكها في هذا الملف، حيث قال: "الولايات المتحدة الأمريكية ستتأثر بخسارة التجارة معكم ولكن لابد من أن يتغير أمر ما."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماكين لـCNN: ثمن عدائية زعيم كوريا الشمالية سيكون الانقراض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}