الشرطة الفرنسية لـCNN: اعتقال شخص حاول طعن جندي بمحطة للمترو

فرنسا: اعتقال شخص حاول طعن جندي بمحطة للمترو

العالم
آخر تحديث الجمعة, 15 سبتمبر/ايلول 2017; 11:45 (GMT +0400).
الشرطة الفرنسية لـCNN: اعتقال شخص حاول طعن جندي بمحطة للمترو

باريس، فرنسا (CNN)— قالت الشرطة الفرنسية، إنها اعتقلت شخصا حاول طعن جندي على رأس عمله في محطة شاتاليه لقطارات الميترو في العاصمة الفرنسية، باريس، الجمعة.

الشرطة الفرنسية: عملية أمنية بشارع الشانزيليزيهPlay Overlay

فرنسا: عملية أمنية بشارع الشانزيليزيه بعد تصادم سيارة بدورية أمن 0:43

وأضافت الشرطة الفرنسية في تصريح لـCNN إن الجندي تصدى للمهاجم وتصارع معه قبل أن يسقطه على الأرض ويقوم باعتقاله، لافتة إلى أنه لا يوجد أي إصابات ناجمة عن محاولة الهجوم هذه.

ويشار إلى أن الجندي الفرنسي عضو في دورية تابعة لعملية سينتينيل الفرنسية، وهي العملية التي فرضتها السلطات في البلاد منذ العام 2015 في الوقت الذي تبقى فيه الدول متيقظة بوجه الهجمات الإرهابية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الفرنسية لـCNN: اعتقال شخص حاول طعن جندي بمحطة للمترو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}