الإسعاف البريطاني: نقل 18 مصابا من محطة بارسون غرين لعدد من المستشفيات

لندن: نقل 18 مصابا من محطة بارسون غرين

العالم
آخر تحديث الجمعة, 15 سبتمبر/ايلول 2017; 02:34 (GMT +0400).
الإسعاف البريطاني: نقل 18 مصابا من محطة بارسون غرين لعدد من المستشفيات

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— أعلن جهاز الإسعاف في بريطانيا، الجمعة، نقل 18 مصابا من محطة بارسون غرين في العاصمة البريطانية، لندن، بعد الحدث "الإرهابي،" وفقا لتصنيف جهاز مكافحة الإرهاب في شرطة ميتروبوليتان.

شاهد.. حدث إرهابي بقطارات الانفاق ببريطانياPlay Overlay

شاهد.. حدث إرهابي بقطارات الانفاق ببريطانيا 0:18

وبينت الإسعاف إلى أن إصابات الجرحى في هذا الحدث لا يعتد أنها مهددة للحياة، في حين قال سيلفيان بينس، أحد شهود العيان والشخص الذي قام بتصوير الوعاء المحترق داخل القطار: "كنت على بعد عشرة أمتار من الانفجار لم اعي ذلك على الفور لأنني كنت أضع سماعات على أذني، ولكن سمعت صور انفجار نوعا ما وعندما نظرت رأيت أناسا في حالة ذعر، وكنا محظوظين لأننا كنا متوقفين في محطة بارسون غرين والأبواب كانت مفتوحة."

وأضاف بينس قائلا: "رأيت أناسا مصابين بحروق وأمور كهذه، ولكن ووفقا لما رأيته أعتقد أن أغلب المصابين كانوا نتيجة تدافع الركاب خارج القطار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإسعاف البريطاني: نقل 18 مصابا من محطة بارسون غرين لعدد من المستشفيات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}