الشرطة البريطانية تعلن الحدث بمحطة بارسون غرين لقطارات الانفاق "إرهابا"

لندن: الحدث بمحطة بارسون غرين "إرهاب"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 15 سبتمبر/ايلول 2017; 01:49 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية تعلن الحدث بمحطة بارسون غرين لقطارات الانفاق "إرهابا"

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— أعلنت شرطة الميتروبوليتان البريطانية، الجمعة، أن الحادث في محطة بارسون غرين لقطارات الانفاق هو "حادث إرهابي،" وذلك في بيان صادر عن قسم مكافحة الإرهاب.

وقالت الشرطة في بيانها: "استدعي رجال الأمن عند الساعة 8:20 صباح الجمعة (بالتوقيت المحلي) وذلك على خلفية ملاحظة نار مشتعلة بإحدى القاطرات، وأعلن المفوض المساعد بجهاز مكافحة الإرهاب، نيل باسو، أن الحادث إرهابي."

ونشرت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريسا ماي، تغريدة على صفحتها بتويتر قالت تعبر فيها عن دعمها للجهود الأمنية في المنطقة، في حين قال عمدة لندن، صديق خان في تغريدة: "انا على تواصل مع شرطة ميتروبوليتان حول هذه الحادثة في بارسون غرين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة البريطانية تعلن الحدث بمحطة بارسون غرين لقطارات الانفاق إرهابا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}