إخلاء طائرة بريطانية بمطار شارل ديغول بباريس لـ"مخاوف أمنية"

إخلاء طائرة بريطانية بشارل ديغول لمخاوف أمنية

العالم
آخر تحديث الأحد, 17 سبتمبر/ايلول 2017; 02:31 (GMT +0400).
إخلاء طائرة بريطانية بمطار شارل ديغول بباريس لـ"مخاوف أمنية"

صورة ارشيفية لطائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية

باريس، فرنسا (CNN)— أعلنت السلطات في مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية، باريس، عن إخلاء طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية، مرجعة الأمر لـ"مخاوف أمنية،" دون تقديم تفاصيل إضافية.

وذكرت تغريدة على حساب المطار على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إن الركاب في أمان وهم في عناية موظفي المطار،" دون ذكر تفاصيل عن "المخاوف الأمنية" التي دفعت بالسلطات لوقف الطائرة في رحلتها التي كانت متجهة إلى العاصمة البريطانية، لندن.

من جهته قال المتحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية في تصريح لـCNN: "إن أمن وسلامة ركابنا وأطقمنا تأتي في مقدمة أولوياتنا،" لافتا إلى أن "فحوصا أمنية إضافية يتم القيام بها في الوقت الحالي كإجراء احترازي، حيث أننا لا نقوم بتسيير رحلات حتى نكون متأكدين أن من الأمان القيام بذلك."

وفي تغريدة منفصلة، قال سلطات المطار إن الطائرة البريطانية على وشك الإقلاع بعد عشر دقائق حيث انتهت عمليات التحقق وبدء عودة المسافرين إلى متن الطائرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إخلاء طائرة بريطانية بمطار شارل ديغول بباريس لـمخاوف أمنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}