"تفجير لندن".. الشرطة تخلي مبنى بسيوري بعد اعتقال مشتبه به

الشرطة بلندن تخلي مبنى بعد اعتقال مشتبه به

العالم
آخر تحديث الأحد, 17 سبتمبر/ايلول 2017; 09:15 (GMT +0400).
"تفجير لندن".. الشرطة تخلي مبنى بسيوري بعد اعتقال مشتبه به

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— قامت الشرطة البريطانية، السبت، بإخلاء مبنى سكني من قاطنيه، وذلك خلال عمليات البحث والتفتيش التي تلت إلقاء القبض على شاب مشتبه به في منطقة دوفر، يبلغ من العمر 18 عاما، دون تقديم أي معلومات إضافية عنه.

في دقيقة واحدة.. ماذا حدث في انفجار مترو لندن؟ Play Overlay

في دقيقة واحدة.. ماذا حدث في انفجار مترو لندن؟ 1:11

وقالت شرطة الميتروبوليتان البريطانية في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إن الإخلاء كان احترازيا،" لافتا إلى أن "سكان المبنى بالإضافة إلى سكان المناطق المجاورة للمبنى وفي محيط 100 متر."

ويذكر أن الانفجار الذي وقع في محطة بارسون غرين في العاصمة البريطانية، لندن، أدى إلى إصابة 29 شخصا بجروح، في الوقت الذي قالت فيه هيئة الإساف البريطانية إن أغلب الإصابات غير مهددة للحياة وأن معظمها ناجم عن حروق أصدرها "وميض الانفجار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تفجير لندن.. الشرطة تخلي مبنى بسيوري بعد اعتقال مشتبه به","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}