بريطانيا: إصابة 6 أشخاص بعد رش "مادة ضارة" بلندن

لندن: إصابة 6 أشخاص بعد رش "مادة ضارة"

العالم
آخر تحديث الأحد, 24 سبتمبر/ايلول 2017; 08:44 (GMT +0400).
بريطانيا: إصابة 6 أشخاص بعد رش "مادة ضارة" بلندن

صورة أرشيفية من داخل مقر للشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— أعلنت شرطة الميتروبوليتان البريطانية، مساء السبت، عن إصابة ستة أشخاص نتيجة ما يُعتقد أنه ناجم عن "رش مادة ضارة" وقع في محيط مجمع ستانفورد التجاري في العاصمة البريطانية، لندن.

في دقيقة واحدة.. ماذا حدث في انفجار مترو لندن؟ Play Overlay

في دقيقة واحدة.. ماذا حدث في انفجار مترو لندن؟ 1:11

ولفتت الشرطة إلى أنها تمكنت من اعتقال شخص على خلفية هذا الحدث، بعد أن تم استدعائها الساعة الثامنة من مساء السبت، بعد بالغات عن قيام مجموعة من الأشخاص برش "مادة ضارة."

ولم تقدم الشرطة تفاصيل إضافية حول طبيعة المادة الضارة أو الحالة الصحية للمصابين، لافتة إلى أنها تنتظر تفاصيل إضافية بعد تحليل ونتائج فحوص المصابين.

ويشار إلى أن هذا الحدث يأتي بعد أيام على استهداف قطار أنفاق في لندن بقنبلة انفجرت جزئيا فقط الأمر الذي أدى إلى إصابة 30 شخصا بجروح غير مهددة للحياة وفقا لهيئة الإسعاف البريطانية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: إصابة 6 أشخاص بعد رش مادة ضارة بلندن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}