أنباء عن إطلاق نار بأكاديمية سلاح الجو بكولورادو

أنباء عن إطلاق نار بأكاديمية عسكرية أمريكية

العالم
آخر تحديث السبت, 30 سبتمبر/ايلول 2017; 10:32 (GMT +0400).
أنباء عن إطلاق نار بأكاديمية سلاح الجو بكولورادو

كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلن مكتب مفوض الشرطة في بمقاطعة إل باسو، أن عناصر الأمن تقوم بالتحقيق في الأنباء حول إطلاق نار جار في أكاديمية تابعة لسلاح الجو الأمريكي بكولورادو.

من جهتها نشرت أكاديمية سلاح الجو تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها إنها تلقت أنباء عن إطلاق نار جار على أرض الأكاديمية إلا أنه لا يوجد أي تأكيد للآن، لافتة إلى أن عناصر الأمن تقوم بمسح المنطقة والتحقيق من هذه الأنباء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أنباء عن إطلاق نار بأكاديمية سلاح الجو بكولورادو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}