شخص يزعم أنه شقيق مطلق النار في لاس فيغاس لـCNN: وكأن مذنبا سقط علينا من السماء

شخص يزعم أنه شقيق مطلق بفيغاس يتحدث مع CNN

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 07:21 (GMT +0400).
شخص يزعم أنه شقيق مطلق النار في لاس فيغاس لـCNN: وكأن مذنبا سقط علينا من السماء

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— شبّه إريك بادوك، الذي عرف نفسه على أنه شقيق ستيفن بادوك، مطلق النار في لاس فيغاس، استقبال العائلة لأنباء الحادثة وكأنه "مذنب سقط على العائلة من السماء."

شاهد لحظات الرعب.. رجل يحمي زوجته بجسده أثناء إطلاق النار بلاس فيغاسPlay Overlay

شاهد لحظات الرعب.. رجل يحمي زوجته بجسده أثناء إطلاق النار بلاس فيغاس 1:55

جاء ذلك في حديث مقتضب أجراه إريك لصحفيين كانت CNN من بينهم خارج منزل العائلة في أورلاندو، فلوريدا إن آخر مرة تواصل فيها مع شقيقه كانت عندما أرسل ستيفان رسالة نصية للسؤال عن أوضاع أمهما بعد انقطاع الكهرباء لمدة خمسة أيام حلال العاصفة التي شهدتها الولاية.

وتابع إريك قائلا إن ستيفن تحدث مع أمهما هاتفيا قبل أسوبع أو أسبوعين، لافتا إلى أنه وعلى حد علمه لم يملك ستيفن إلا سلاحين هما عبارة عن مسدسين إلى جانب بندقية طويلة العنق ولم يكن يملك سلاحا رشاشا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شخص يزعم أنه شقيق مطلق النار في لاس فيغاس لـCNN: وكأن مذنبا سقط علينا من السماء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}