هذا هو مطلق النار في لاس فيغاس.. والـFBI: لا صلة لداعش بالمهاجم

هذا مهاجم لاس فيغاس.. والـFBI: لا صلة لداعش

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 08:26 (GMT +0400).
هذا هو مطلق النار في لاس فيغاس.. والـFBI: لا صلة لداعش بالمهاجم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال مكتب التحقيقات الفيدرالي، أو ما يُعرف بـ"FBI" إن قوات الأمن لم تعثر على أي رابط أو صلة بين تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وبين منفذ الهجوم في لاس فيغاس، ستيفن بادوك.

شاهد لحظات الرعب.. رجل يحمي زوجته بجسده أثناء إطلاق النار بلاس فيغاسPlay Overlay

شاهد لحظات الرعب.. رجل يحمي زوجته بجسده أثناء إطلاق النار بلاس فيغاس 1:55

وتمكنت قناة WKMG الأمريكية المتعاونة مع CNN من الحصول على صورة مطلق النار في لاس فيغاس عبر شقيقه إريك بادوك، دون التأكد من تاريخ التقاط هذه الصورة بالضبط.

من جهته قال جوزيف لامباردو، مفوض الشرطة في لاس فيغاس، إن عملية البحث وجمع الأدلة من غرفة مطلق النار في فندق ماندالاي باي قد انتهت، لافتا إلى أن المهاجم يملك عقارا شمال نيفادا، وأن قوات الأمن ستتوجه إلى هناك لتفتيش العنوان.

ويذكر أن السلطات الأمريكية أعلنت ارتفاع عدد القتلى في هذا الهجوم إلى 58 شخصا، في الوقت الذي أصيب فيه 500.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هذا هو مطلق النار في لاس فيغاس.. والـFBI: لا صلة لداعش بالمهاجم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}