مصدر لـCNN: لا رابط معروف بين "مجزرة" لاس فيغاس والإرهاب الدولي

مصدر: لا رابط معروف بين فيغاس والإرهاب الدولي

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 04:40 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: لا رابط معروف بين "مجزرة" لاس فيغاس والإرهاب الدولي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال مصدر مطلع على سير التحقيقات في حادثة إطلاق النار على حشود في حفل بلاس فيغاس، إنه لا توجد أي روابط معروفة بين ما جرى والإرهاب الدولي، وفقا لتصريح أدلى به لـCNN.

شاهد الفوضى والرعب مع بدء إطلاق النار بكازينو لاس فيغاسPlay Overlay

شاهد الفوضى والرعب مع بدء إطلاق النار بكازينو لاس فيغاس 1:07

من جهته قال كيفن مكماهيل، نائب مفوض شرطة لاس فيغاس، إن القوات الأمنية عثرت على ما لا يقل عن ثمانية مسدسات إلى جانب عدد من البنادق طويلة العنق في غرفة مطلق النار، دون تقديم تفاصيل إضافية عما عثر عليه.

ويشار إلى أن السلطات الأمنية الأمريكية كشفت هوية مطلق النار، قائلة إنه يدعى ستيفن بادوك، ويبلغ من العمر 64 عاما، لافتة إلى أنه كان يطلق النار من الطابق 32 لفندق ماندالاي باي، قبل أن يتم قتله على يد رجال الشرطة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: لا رابط معروف بين مجزرة لاس فيغاس والإرهاب الدولي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}