نائب مدير FBI لـCNN: لم نجد صلات دولية بهجوم لاس فيغاس حتى الآن

العالم
نشر
نائب مدير FBI لـCNN: لم نجد صلات دولية بهجوم لاس فيغاس حتى الآن
03:22
من هو الرجل الذي يقف خلف مجزرة لاس فيغاس؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد أندرو مكابي، نائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، في تصريحات لـCNN، الأربعاء، عدم التوصل حتى الآن إلى وجود "صلات دولية"، بالهجوم الدموي في لاس فيغاس، إلا أنه أشار إلى عدم استبعاد ذلك في الوقت الحالي.     

وقال مكابي إن مكتب التحقيقات الفيدرالي "يبحث في كل الدوافع المحتملة ويحقق في كل شيء يمكن الوصول إليه من اتصالات وسجلات مالية وعلاقات وكاميرات مراقبة، نبحث في كل الخيوط وكل الخطوط"، بشأن إطلاق النار الذي نفذه ستيفن بادوك وأسفر عن مقتل 58 شخصا وإصابة أكثر من 500 آخرين.  

وأضاف مكابي أن "مكتب التحقيقات الفيدرالي لديه مئات الأشخاص الذي يعملون على هذه القضية في الوقت الحالي، وسنبحث في كل شيء لدينا". وعن إمكانية وجود صلات دولية، قال مكابي: "لم نجد صلات دولية حتى الآن. بالتأكيد لا يمكنني استبعاد ذلك، لدينا الكثير من العمل وأنا واثق في عناصرنا وفي شرطة لاس فيغاس".

من جانبه، قال دايفيد ماكماهل، نائب قائد شرطة مقاطعة كلارك في لاس فيغاس، إن إطلاق النار استمر ما بين 9 إلى 11 دقيقة. وأضاف أن أول اتصال للإبلاغ عن إطلاق نار كان في الساعة 10:08 مساء بالتوقيت المحلي ولم يتوقف إطلاق النار حتى الساعة 10:19

نشر