صور من داخل غرفة مطلق النار في لاس فيغاس

صور من داخل غرفة مطلق النار في لاس فيغاس

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 08:43 (GMT +0400).
صور من داخل غرفة مطلق النار في لاس فيغاس

صورة تظهر على ما يبدو جثة مطلق النار بعد أن عثرت عليه الشرطة الأمريكية ميتا في الغرفة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشفت الشرطة الأمريكية في وقت سابق عن العثور على ما لا يقل عن عشرة بنادق طويلة العنق إلى جانب عدد من المسدسات داخل الغرفة الفندقية التي استأجرها ستيفن بادوك، مطلق النار في الهجوم الذي تعرض له حفل موسيقي في لاس فيغاس وأودى بحياة 59 شخصا وجرح نحو 500 آخرين.

صورة حصلت عليها صحيفة دايلي مايل تظهر على ما يبدو جثة مطلق النار بعد أن عثرت عليه الشرطة الأمريكية ميتا في الغرفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صور من داخل غرفة مطلق النار في لاس فيغاس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}