الأردن: انفجار دراجة أمام الملحقية العسكرية بباريس

الأردن: انفجار أمام الملحقية العسكرية بباريس

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 01:39 (GMT +0400).
الأردن: انفجار دراجة أمام الملحقية العسكرية بباريس

صورة أرشيفية لعناصر من الشرطة الفرنسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، الأربعاء، انفجار دراجة نارية أمام مبنى الملحقية العسكرية الأردنية في العاصمة الفرنسية، باريس، دون وقوع إصابات بين العاملين في الملحقية، وفقا للسفارة الأردنية هناك.

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية بترا على لسان الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الذي أكد على أن الانفجار "ألحق اضرارا محدودة في مركبات كانت متوقفة أمام المبنى."

 ولفت تقرير الوكالة الأردنية على ان السلطات الفرنسية باشرت بالتحقيق بالحادث لتحري أسبابه، دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: انفجار دراجة أمام الملحقية العسكرية بباريس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}