مصدر: مطلق النار بلاس فيغاس قامر بمليون دولار سنويا

مصدر: ستيفن بادوك قامر بمليون دولار سنويا

العالم
آخر تحديث الخميس, 05 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 09:18 (GMT +0400).
مصدر: مطلق النار بلاس فيغاس قامر بمليون دولار سنويا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال أحد عملاء القطاع العقاري ممن تعاملوا مع مطلق النار في لاس فيغاس، ستيفن بادوك، إن الأخير بدا شخصا طيبا وطبيعيا بل وظهر بمظهر مرتاح جدا عندما طلب مساعدتنا في البحث عن منزل مساحته ألفا قدم مربع وبشرفة واسعة، وذلك في إفادته مع عناصر الشرطة.

 2016: هذه غرفة مطلق النار بلاس فيغاس وإطلالتهاPlay Overlay

2016: هذه غرفة مطلق النار بلاس فيغاس وإطلالتها 0:51

وتابع العميل العقاري مشترطا عدم الكشف عن اسمه قائلا إن بادوك أخبره بأن يجني ماله من القمار حيث يلعب ويقامر بما قيمته مليون دولار سنويا، على حد تعبيره، لافتا إلى أنه قام بدفع قيمة المنزل الذي كان يبحث عنه والبالغ 369.022 ألف دولار نقدا.

ويذكر أن الشرطة الأمريكية عثرت على أكثر من 24 قطعة سلاح منوعة بين بنادق طويلة العنق ومسدسات في كل من الغرفة التي استأجرها بادوك في فندق مانديلاي باي بلاس فيغاس والمنزلين الآخرين الذين كان يملكهما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: مطلق النار بلاس فيغاس قامر بمليون دولار سنويا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}