آخر مشاريع جو بايدن.. برنامج صوتي ينقل لك الأخبار

آخر مشاريع جو بايدن..برنامج صوتي ينقل الأخبار

قصص نجاح
آخر تحديث الأحد, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 02:58 (GMT +0400).
آخر مشاريع جو بايدن.. برنامج صوتي ينقل لك الأخبار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أطلق نائب رئيس الولايات المتحدة الأسبق جو بايدن برنامجاً جديداً يومياً يشبه "البودكاست" اسمه "بريفنغ بايدن" يشارك من خلاله المقالات التي يقرأها مع متابعيه.

قد يعجبك أيضاً.. عصائر "مضغوطة" يصل سعرها إلى 10 دولارات.. ما مكوناتها؟

وقد تشارك بايدن مع شركة ناشئة جديدة اسمها "غراوند كونترول" – بالتعاون مع شركة الترفيه والرياضة "كريتيف أرتيستس آجينسي" وشركة نظام تشغيل الصوت "سبوكين ليير" – لإنتاج برنامجه الصوتي، والذي تتراوح مدته ما بين ثلاثة و15 دقيقة، يغطي فيها عدة مواضيع مثل الرعاية الصحية، وتغير المناخ، والاقتصاد.

ويقول بايدن في أحد حلقات برنامجه: "المشروع ليس مجرد مجموعة من القصص التي استمتعت بقراءتها، بل هي جزء من محادثة أكبر بكثير. العالم يتغير بسرعة، والآن، أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة إلى توسيع وجهة نظرنا لنتحلى بثقافة أكبر."

ويشرح بايدن أن المواضيع التي يناقشها في الحلقات، تشمل مجموعة من الآراء والأفكار المختلفة، والتي يتفق مع بعضها، ولا يتفق مع بعضها الآخر، إلّا أنه يؤكد أن اختلاف هذه الأفكار هو شيء مهم جداً، وعلى الجميع تخصيص وقت للتفكير بها.

قد يهمك أيضاً.. لماذا يظهر مارادونا بهذه المنصة العربية؟

ويعتمد بايدن على عدة مصادر إعلامية لاستخراج قصصه، مثل "بلومبيرغ" و"بازفيد" و"بوليتيكو."

وتقوم شركة "غراوند كونترول" التي أطلقت في أغسطس/آب، بتطوير عدة تجارب ترفيهية صوتية مثل تلك التي يعمل عليها بايدن، وتركز على الأحداث الجارية حول العالم والألعاب التفاعلية. ويؤكد الرئيس التنفيذي للشركة، مايك ماكادان، أنه يخطط للقيام بالمزيد من الشراكات مع العديد من المشاهير مثل وسائل الترفيه والرياضة والسياسة والموسيقى.

ويتوفر برنامج بايدن اليوم على خدمات ومتاجر على الانترنت مثل "آي تيونز" و"سبوتيفاي."

وأيضاً.. "جنة معلمة القرآن".. دمية مسلمة محجبة تتلو القرآن!

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"bd_upstarts","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"آخر مشاريع جو بايدن.. برنامج صوتي ينقل لك الأخبار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}