الرئيس بوش الأب يوضح حقيقة "التحرش" بنجمة من هوليوود

بوش الأب يوضح حقيقة "التحرش" بنجمة من هوليوود

العالم
آخر تحديث الخميس, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 05:01 (GMT +0400).
الرئيس بوش الأب يوضح حقيقة "التحرش" بنجمة من هوليوود

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- رد الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش، على ادعاءات الممثلة الأمريكية، هيذر ليند، بأنه تحرش بها خلال التقاط صور تذكارية في حفل خاص لترويج مسلسلها منذ بضعة أعوام.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئيس الأسبق، في بيان اعتذار، إنه - بحكم إعاقة بوش وسنه وهو في 93 من عمره - فهو لا يستطيع رفع يده عالياً مما يجعلها في وضعية محرجة فيرى البعض أنه حسن النية، بينما يظن آخرون أنه يتصرف بصورة غير لائقة.

وقالت ليند إن الرئيس الذي حكم خلال الفترة ما بين 1989 و1993، قام بلمسها وهو جالس في كرسيه المتحرك بينما كانت زوجته، باربرا بوش، تقف بجانبه، ولم يكف عن لمسها طوال فترة التقاط الصورة.

ورد بيان الاعتذار على ادعاء ليند الثاني، بأن بوش أخبرها نكتة غير لائقة، قائلاً إنه يعيد نفس النكتة بشكل روتيني في محاولة كسر حاجز الحرج مع الناس.

وتأتي هذه الادعاءات على أثر فضيحة منتج هوليوود المشهور، هارفي واينستين، حول تحرشاته الجنسية المتعددة لممثلات هوليوود.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس بوش الأب يوضح حقيقة التحرش بنجمة من هوليوود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}