شرطة ألمانيا تعتقل مراهقا سوريا للاشتباه بتخطيطه لصنع قنبلة

ألمانيا: اعتقال سوري للاشتباه بتخطيطه لهجوم

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 11:14 (GMT +0400).
شرطة ألمانيا تعتقل مراهقا سوريا للاشتباه بتخطيطه لصنع قنبلة

برلين، ألمانيا (CNN)— اعتقلت الشرطة الألمانية، الثلاثاء، مراهقا سوريا يبلغ من العمر 19 عاما، شمال البلاد، للاشتباه بتخطيطه لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام قنبلة، لإيقاع أكبر قدر ممكن من القتلى والجرحى.

وقالت فراوك كوهلر، المتحدثة باسم الشرطة في منطقة شويرن: "المشتبه به خطط وحضر بصورة جيدة لهجوم بدافع من إسلاميين،" لافتة إلى أنه قام بالحث عن كيفية صنع القنابل على شبكة الانترنت وبدأ باقتناء المواد الكيميائية اللازمة لذلك بما في ذلك مادة حامض السلفوريك وغيرها.

ولم تقدم المتحدثة الأمنية تفاصيل إضافية حول المشتبه به الذي عرف باسم يامن أ. مشيرة إلى أن اعتقاله جاء في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة ألمانيا تعتقل مراهقا سوريا للاشتباه بتخطيطه لصنع قنبلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}