مصادر بالشرطة الأمريكية: قتلى بحادث الدهس بنيويورك والأمن أطلق النار على السائق

مصادر: قتلى بحادث الدهس بمنهاتن في نيويورك

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 12:19 (GMT +0400).
مصادر بالشرطة الأمريكية: قتلى بحادث الدهس بنيويورك والأمن أطلق النار على السائق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشفت مصادر بالشرطة الأمريكية، فجر الأربعاء، عن سقوط قتلى في حادث دهس قامت به سيارة بيك اب بيضاء في منطقة مانهاتن في نيويورك.

المشاهد الأولية بعد أنباء إطلاق نار في نيويوركPlay Overlay

المشاهد الأولية بعد أنباء إطلاق نار في نيويورك 0:22

وبينت المصادر أن رجال الشرطة قاموا بإطلاق النار على السائق بعد ترجله من السيارة حاملا على ما بدى أنه سلاح، قبل اعتقاله ونقله إلى مستشفى لتلقي العلاج.

ولفتت المصادر إلى أن الشرطة تأخذ بعين الاعتبار أن الحادث قد يكون له علاقة بالإرهاب وأن التحقيقات لاتزال جارية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر بالشرطة الأمريكية: قتلى بحادث الدهس بنيويورك والأمن أطلق النار على السائق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}