عمدة نيويورك حادث الدهس بمانهاتن عمل إرهابي والقتلى 8

ديل بلاسيو: الدهس بمانهاتن "إرهاب" والقتلى 8

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:18 (GMT +0400).
عمدة نيويورك حادث الدهس بمانهاتن عمل إرهابي والقتلى 8

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – قال بيل ديل بلاسيو، عمدة نيويورك، الثلاثاء، إن حادث الدهس الذي شهدته المدينة "عمل إرهابي" لافتا إلى أن عدد القتلى ارتفع إلى ثمانية إلى جانب سقوط 12 جريحا.

شاهد عيان: السائق كان يصرخ في الشارعPlay Overlay

شاهد عيان: السائق كان يصرخ في الشارع 0:57

من جهته أوضح دانيل نيغرو، مفوض هيئة الإطفاء في نيويورك إن ستة من القتلى الثمانية قتلوا في موقع الحادثة في حين توفي اثنان في وقت لاحق بعد نقلهما إلى المستشفى متأثرين بجراحهما.

وقال جيمس أونيل، مفوض الشرطة في نيويورك، إن منفذ حادث الدهس يبلغ من العمر 29 عاما، لافتا إلى أنه "صرخ بأقوال" دون تأكيد إن قال "الله أكبر" كما أفاد به سهود عيان، ودون التطرق إلى هوية أو جنسية المنفذ.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمدة نيويورك حادث الدهس بمانهاتن عمل إرهابي والقتلى 8","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}