مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر"

مصادر: إفادات لشهود بأن السائق صرخ الله أكبر

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 01:07 (GMT +0400).
مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت أربعة مصادر أمنية متواجدة بموقع حادث الدهس في منطقة مانهاتن في نيويورك، إن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر" بعد خروجه من شاحنته، وفقا لإفادات شهود عيان.

المشاهد الأولية بعد أنباء إطلاق نار في نيويوركPlay Overlay

المشاهد الأولية بعد أنباء إطلاق نار في نيويورك 0:22

وأكدت المصادر على أن الحادثة يتم التعامل معها على أنها حادثة إرهابية، وأن قسم مكافحة الإرهاب التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI" يقود التحقيقات الجارية.

وقال مصدران موجودان في موقع وقوع الحادثة إن المعلومات الأولية تفيد بأن هناك قتلى يصل عددهم إلى ستة أشخاص.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ الله أكبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}