إطلاق نار في كنيسة بولاية تكساس الأمريكية

إطلاق نار في كنيسة بولاية تكساس الأمريكية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 01:37 (GMT +0400).
مسؤول لـCNN: 20 قتيلا في إطلاق النار داخل كنيسة في تكساس

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قالت ميشيل لي متحدثة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، الأحد، إن قوات الأمن تتعامل مع حادث إطلاق نار في كنيسة بولاية تكساس.

وقالت شاهدة عيان تعمل في محطة وقود في الجهة المقابلة للكنيسة، في تصريحات لـCNN، إنها سمعت صوت إطلاق حوالي 20 طلقة نارية سريعة.

وقال مدير مركز طبي بالقرب من الكنيسة إنهم يعالجون مصابين ويستقبلون ضحايا من حادث إطلاق النار، دون أن يوضح عدد القتلى والمصابين، فيما قال مسؤول بالشرطة إن مطلق النار لقي مصرعه بعد مطاردته من قبل قوات الأمن، لكنه لم يوضح إذا كان قد انتحر أم قُتل برصاص الأمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إطلاق نار في كنيسة بولاية تكساس الأمريكية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}