الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد

الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد

العالم
آخر تحديث الجمعة, 01 ديسمبر/كانون الأول 2017; 10:09 (GMT +0400).
الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت الشرطة الألمانية، الجمعة، عن تفكيكها لقنبلة عثر عليها في طرد مشبوه بإحدى أسواق عيد الميلاد بضواحي العاصمة الألمانية، برلين، وذلك في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال ثورستين هيربست، المتحدث باسم شرطة براندنبيرغ إن المنطقة المحيطة بالسوق لا تزال مطوقة، لافتا على ان الشرطة تلقت بلاغا بطرد مشبوه عندما تم إيصاله إلى صيدلية في المنطقة.

ولم يقدم هيربست أي تفاصيل إضافية عن الحادثة لافتا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية حيث يقوم المحققون بمراجعة كاميرات المراقبة والتحدث مع شهود عيان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}