مصدر: صهر ترامب أشرف على جزء من الاتصالات مع الروس

مصدر: صهر ترامب أشرف على اتصالات مع الروس

العالم
آخر تحديث السبت, 02 ديسمبر/كانون الأول 2017; 10:34 (GMT +0400).
مصدر: صهر ترامب أشرف على جزء من الاتصالات مع الروس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قالت مصادر مقربة من التحقيقات الجارية حاليا مع مايكل فلين، مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق لدونالد ترامب، إن جاريد كوشنر هو "الشخصية رفيعة المستوى" من فريق دونالد ترامب، والتي قيل سابقا إنها "أشرفت على اتصال مايكل فلين بالسفير الروسي في واشنطن بشأن تصويت مجلس الأمن على قرار حول المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية."

وأظهرت التحقيقات وفقا لهذه المصادر أن هذا المسؤول رفيع المستوى طلب من فلين الاتصال بمسؤولين يمثلون دولا في مجلس الأمن، ومن بينهم روسيا، للتعرف إلى موقفهم وموقف دولهم من التصويت حول قرار يشجب المستوطنات الإسرائيلية، وبالتالي "التأثير عليهم من أجل تأجيل التصويت أو وقف القرار."

اقرأ أيضا... أمريكا: توجيه تهمة "التصريح الكاذب" بحق مستشار الأمن القومي السابق لترامب عن تواصله مع روسيا

وكان كوشنر قد التقى سابقا بفريق التحقيق الذي يرأسه روبرت مولر حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية العام الماضي، وفقا لمصدرين على اطلاع بمحتوى الاجتماع.

يذكر أن مسؤولا رفيع المستوى في البيت الأبيض قال لشبكتنا إن عفوا عن مايكل فلين ليس من ضمن الخيارات، ولن يتم اللجوء إليه أبدا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: صهر ترامب أشرف على جزء من الاتصالات مع الروس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}