أمريكا: مايكل فلين يقر بـ"التصريح الكاذب" بشأن تواصله مع روسيا

أمريكا: مايكل فلين يقر بـ"التصريح الكاذب"

العالم
آخر تحديث السبت, 02 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:04 (GMT +0400).
أمريكا: مايكل فلين يقر بـ"التصريح الكاذب" بشأن تواصله مع روسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أقر مايكل فلين، مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق للرئيس دونالد ترامب بالذنب في تهمة "التصريح الكاذب" حول محادثات أجراها مع السفير الروسي خلال الحملة الانتخابية لترامب.

ويعتبر مايكل فلين أول شخصية في فريق ترامب يتم الوصول إليها من قبل فريق التحقيق برئاسة روبرت مولر، وهو إشارة إلى تسارع وتيرة التحقيق في هذا الشأن.

ووفقا لبيان نشره مكتب التحقيقات الفيدرالي، تواصل فلين مع السفير الروسي في واشنطن آنذاك، سيرجي كيسلياك، بعد أن طلب منه "مسؤول رفيع المستوى" في إدارة ترامب التعرف إلى مواقف دول أعضاء في مجلس الأمن بشأن المستوطنات الإسرائيلية.

وقد يواجه فلين حكما بالسجن مدة لا تتجاوز خمس سنوات، فيما أكد مسؤول رفيع في البيت الأبيض أن "العفو عن فلين ليس من بين الخيارات المطروحة."

من جهة أخرى، قال فلين في بيان صدر الجمعة إن أفعاله كانت خطأ، وإنه يحاول الآن تصحيح هذه الأخطاء."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: مايكل فلين يقر بـالتصريح الكاذب بشأن تواصله مع روسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}