مصدر: دافع المشتبه به بتفجير نيويورك "أعمال إسرائيل الأخيرة بغزة"

 مصدر: دافع عقائد الله "أعمال إسرائيل بغزة"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ديسمبر/كانون الأول 2017; 10:41 (GMT +0400).
مصدر: دافع المشتبه به بتفجير نيويورك "أعمال إسرائيل الأخيرة بغزة"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدر مطلع على سير التحقيقات مع عقائد الله، المشتبه به في تفجير قرب سلطة الموانئ في مانهاتن بنيويورك، أن الدافع وراء هذا الهجوم هو "أعمال إسرائيل الأخيرة في غزة" وفقا لما أطلع به المشتبه به المحققين.

شاهد.. فيديو يظهر لحظة الانفجار في مانهاتنPlay Overlay

شاهد.. فيديو يظهر لحظة الانفجار في مانهاتن 0:43

وكشفت مصادر أخرى أن عقائد الله هو من أصول بنغلادشية يبلغ من العمر 27 عاما وكان يعمل كسائق سيارة أجرى إلى العام 2014، وأنه صنع القنبلة في ورشة عمل خاصة به، في الوقت الذي قالت فيه الشرطة بنيويورك إن القنبلة التي انفجرت بدت كقنبلة أنبوبية.

ويذكر أن التفجير أدى إلى إصابة أربعة أشخاص بما فيهم المشتبه به بجروح غير مهددة للحياة، إذ أن القنبلة انفجرت قبل الوقت المحدد لها بمخطط الهجوم أو أصابها خلل ما، وفقا لمصادر أمنية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: دافع المشتبه به بتفجير نيويورك أعمال إسرائيل الأخيرة بغزة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}