شرطة نيويورك تؤكد وقوع انفجار قرب سلطة الموانئ بمانهاتن

شرطة نيويورك: انفجار قرب سلطة الموانئ بمنهاتن

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:23 (GMT +0400).
شرطة نيويورك تؤكد وقوع انفجار قرب سلطة الموانئ بمانهاتن

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت الشرطة الأمريكية، الاثنين، وقوع انفجار قرب مبنى سلطة الموانئ في مانهاتن، لافتة إلى أن محطات قطار الانفاق على الخطوط A  و C و E يتم إخلائها.

وقال شاهد عيان لـCNN: "كنت عند محطة الحافلات وسمعت دوي انفجارين، كنت اضع سماعات الرأس إلا أن صوت الانفجارين كانا قويين بما فيه الكفاية وشعرت باهتزاز، من وجهة نظري كان الصوت قادما من محطة الانفاق."

وبين المتحدث باسم شرطة نيويورك، بريندان رايان إن عناصر الشرطة والإسعاف وفرق القنابل متواجدة في المنطقة، دون تقديم تفاصيل إضافية في الوقت الحالي.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة نيويورك تؤكد وقوع انفجار قرب سلطة الموانئ بمانهاتن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}